نشر في 22-07-2019 الساعة 11:34

نشرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، خبر وفاة المذيعة والممثلة صابرين بورشيد بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 33 عاما.
وكتبت إلهام الفضالة: “إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله .. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يارب #صابرين_بورشيد”.

شغلت الإعلامية ”بورشيد“ الأوساط الفنية الخليجية قبل نحو 3 أشهر، بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد ولفتت الأنظار إليها بعد إعلانها عن مرضها وتوجهها لجمهورها بالدعاء لها.

الإعلامية ”بورشيد“، بحرينية الجنسية ووالدتها سعودية – انطلقت سريعا في المجال الإعلامي، لتثبت نفسها لاحقًا أيضًا في الوسط الفني.

ودرست الشابة البحرينية الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين.

وبدأت صابرين بورشيد في تليفزيون البحرين بتقديم برنامج ”صيف البحرين 2009″، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.

وخاضت الإعلامية البحرينية أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية ”مصباح زين“، كما شاركت في العديد من المسلسلات، كان أحدثها مسلسل ”عشاق رغم الطلاق“ الذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC.

كما شاركت صابرين أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف ”ع السيف“، رفقة عدد آخر من الإعلاميين.

كانت بورشيد تآمل فى أنها تتعافى وتحظى بفرص عمل كثيرة منوهة عن نقلة نوعية فى مشوارها الفنى لذا قررت الإعلامية الراحلة الاستقرار في الكويت العام الماضي بشكل دائم، مبينة أنها ستحظى فيها بفرص عمل كثيرة، واعترفت بأنها تنتظر أن يسند لها دور يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.

لاحظ والد صابرين بورشيد على ابنته كثرة النوم، وعدم تذكر أحد من أصدقائها، ولا تعرف إلا ذويها، وسافر إلى الكويت، حيث تستقر وعاد بها إلى البحرين وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من 3 أورام في رأسها.

وعليه ناشد والد بورشيد، ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته، وأبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين.

واستجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات والد بورشيد وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج.

 

وكانت الإعلامية البحرينية قد خرجت قبل سفرها للعلاج في مقطع فيديو وهي في المستشفى، تطمئن فيه متابعيها عن حالتها الصحية، مطالبة الدعاء لها بالشفاء.

 

وقبل نحو 10 ايام، أعلنت مواطنتها الفنانة هيفاء حسين عن تعرض ”بورشيد“ لانتكاسة صحية أثناء رحلة علاجها، ليتم الإعلان اليوم عن وفاتها

 

 

 

 


أحدث تعديل 22-07-2019 الساعة 11:38
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!