بعد صرخة نانسي عجرم…راغب علامة: مطار بيروت يتوسّع ويتحسّن”!


نشر السوبر ستار راغب علامة، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، من مطار بيروت في العاصمة اللبنانية.

وقال راغب علامة في الفيديو:« أنا كنت من المستائين جدا من مطار بيروت لكن التغيرات اللي اتعملت تبشر بالخير وبنقول لكل اللي بيحبوا لبنان أهلا وسهلا فيكم»، كما علق على الفيديو قائلا:«مطار #بيروت يتوسع ويتحسن».

يشار إلى أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد نشرت خلال الفترة الماضية مقطع فيديو على “تويتر” عبرت خلاله عن غضبها الشديد بسبب الوقوف الطويل بأحد مطارات لبنان، خاصة وأنها كانت تحمل طفلتها الصغرى “ليا” على كتفها.

وكتبت نانسي عجرم سلسلة تغريدات عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قالت فيها: “أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت على طلوع الفجر بمطار بلدي ومثلي نساء كتار كانوا نحو، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هكذا إهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هالقدر بعاد عن أبسط حقوق الإنسان”.

وتابعت “نانسي” في تغريدة أخرى: “بكل بلدان العالم يكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات، إلا عندنا، يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا ريحة الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟”.

وفي تغريدة ثالثة كتبت المطربة اللبنانية: ماعندكن أولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينها علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس، عيب عليكن”.

وتم الاتصال بها من وزيرة الداخلية ريا الحسن للوقوف عند المشكلة ووعدت بتحسينات اضافية كما اجريت خطورات فورية ساهمت بتحسين اوضاع المواطن.

من ناحية ثانية وعدت جهات مختصة في المطار رفع عدد شبابيك الامن العام من 22 الى 34 بداية شهر اغسطس المقبل.

 

 


Beirutcom.net