فيديو للجمهور يجتاح مواقع التواصل وهم يرقصون على اغاني محمد عبده في حفل الباحة


أحيا فنان العرب محمد عبده حفلًا غنائيًا ساهرًا، ليلة أمس الأربعاء، على مسرح القرية التراثية بمراوة، ضمن سلسلة حفلات صيف الباحة التي تقام بالسعودية.

حضر محمد عبده إلى مقر حفلته، بعدما أنهت الفنانة أنغام الجزء الأول من الحفل، وكان سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في استقباله.

وتوجه محمد عبده فور وصوله إلى مراسلي القنوات والصحف والمواقع الإلكترونية للإجابة على تساؤلاتهم، ثم صعد إلى خشبة المسرح، وقدم باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة، من بينها: «على البال، المعازيم، كل ما نسنس»، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس جمهوره السعودي وتراقص عليها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

شاهد الفيديو

 

وكانت آخر أعمال محمد عبده، الفنية هو ألبوم «يا غافية قومي» الذي طرحه في 11 أبريل الماضي، عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب.

وجاءت الأغنية الرئيسية للألبوم «يا غافية قومي» في صدارة ترتيب الأكثر مشاهدة بين باقي الأغاني برصيد 53 ألف مشاهدة، وبعدها أغنية «أنا من أكون» في المركز الثاني برصيد 49 ألف مشاهدة.

ويضم الألبوم 10 أغاني، وهي: «وين الدليل، أستطيع، تضحك معي، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومي، تساوت، مريت، أنا سمعت اسمك، تذكرين، كتبت لك خط».

 

 


Beirutcom.net