آسر ياسين ونيللي كريم سفيرا النوايا الحسنة لـ”الهجرة الدولية”


اعلنت المنظمة الدولية للهجرة في مصر عن تنصيب النجمين آسر ياسين ونيللي كريم كسفيرين للنوايا الحسنة للمنظمة خلال مؤتمر صحافي عقد في القاهرة.

ويساهم النجمان في الدفاع عن حقوق المهاجرين، ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة، ومخاطر الهجرة غير النظامية.

وافتتح المؤتمر الصحفي لوران دي بويك، رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في جمهورية مصر العربية بكلمة قال فيها ” نيللي وأسر ليسا فقط مشهورين لموهبتيهما، ولكن أيضًا لإنسانيتهما وإحساسهما بالآخرين. فهما ينظران إلى ضمير كل واحد منا ويتحدثان معنا من أجل إطلاق العنان لمواهبنا الخفية وحبنا ومشاعرنا. ”

وقالت النجمة نيللي كريم في كلمتها ” يشرفني ويسعدني أن يتم تعييني سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة في مصر إلى جانب زميلي وصديقي العزيز آسر ياسين، وأكثر ما يحمسني لهذا التعيين هو فرصة العمل على مشاريع وحملات ترفع الوعي العام حول هذه القضية المهمة وتدعم مجتمع المهاجرين في مصر.

كما أكد النجم آسر ياسين أن ” من غير ضعيف مفيش قوي، من غير ليل مفيش نهار، من غير أسود مفيش أبيض. أنا موجود علشان هو موجود. لو فهمنا فعلا مغزى هذا التعريف هنكون كلنا في عالم أفضل بلا شك. ”

بذلك ينضم آسر ياسين ونيللي كريم إلى قائمة هامة لسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة ومن بينهم المغنية الأوكرانية جماله وكوفي كيناتا الموسيقي وكاتب الأغاني الشهير وممتاز بيجوم المغنية البنغالية والعضو السابق في البرلمان البنغالي.


Beirutcom.net