الكشف عن سبب وفاة نجم ديزني كاميرون بويس!


هزّت وفاة النجم “كاميرون بويس”، 20 عامًا،الوسط الهوليوودي، بعدما كان في أوج مسيرته المهنية وشبابه، حيث أعلنت عائلته خبر وفاته يوم الأحد الماضي، مشيرة إلى أن السبب كان معاناته من حالة طبية مزمنة.

ويبدو أن نجم قناة ديزني عانى من مرض الصرع، فكانت تصيبه نوبات الصرع والتشنجات خلال الفترة الأخيرة من حياته، حتى وفاته جرّاء نوبة قاتلة منها أثناء نومه يوم السبت الماضي.

وعُثر عليه من قبل زميله في السكن في منزله الكائن في لوس أنجلوس، إذ وجده على حالته عند اتصاله بالمسعفون، الذين وجدوه ميتاً حال وصولهم، ولم يتم التشريح الرسمي، لكن عائلته تعزو سبب وفاته إلى إصابته بنوبة صرع قوية.

وانتقل العديد من مشاهير هوليوود إلى وسائل التواصل الإجتماعي للتعزية في كاميرون، وخاصة الذين عملوا معه، فقد عبّر آدم ساندلرعن حزنه بقوله: “أحب هذا الطفل، فهو جميل جداً ومضحك، كما أنه الاكثر موهبة على الإطلاق، شكراً لك يا كاميرون على كل ما قدمته لنا، لقد كسرت قلوبنا، أرسل تعازي العميقة لعائلته”.

أما النجمة سلمى حايك فقد قالت: “كان لي الشرف أن ألعب دور والدة كاميرون في فيلم Grown Ups، وبقينا على اتصال طوال هذه السنوات، لقد كان مفعماً بالحيوية والموهبة، سيعيش في قلوبنا للنّهاية”.


Beirutcom.net