لطيفة تفجّر مفاجاة من العيار الثقيل: يحاربونني في بلدي وتمّ الغاء هذه المهرجانات


متابعة بيروتكم

اعتذرت النجمة التونسية لطيفة لجمهورها بعدما ابلغت عن الغاء الحفل المقرر في افتتاتح مهرجان صفاقس الدولي، وكانت اعلنت عن هذا الحفل مساء امس في برنامج منا وجر المذاع عبر قناة ام تي في اللبنانية لكنها فوجئت بترتيبات جديدة لم تكن بالحسبان وادرجت الأمر ضمن الحرب المشتعلة ضدّها بغض النظر عن معرفتها بالجهة التي تحاربتها.

وكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي : “جمهورى الغالى فى بلادى تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى اولا ودعم كل جمهوري فى الوطن العربى .ولكن للأسف هنالك حملة ضدى لا اعرف مصدرها ولا سببها .”.

لطيفة كشفت أيضاً عبر تغريدة ثانية تفاصيل الغاء الحفل : “اعتذر لجمهورى الغالي في صفاقس اولا فقبل موعد الحفل اللذى أعلنت عنه البارحه فى برنامج بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص بلغت اليوم بان الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا اعرف.”

الأمر لم يقتصر على الغاء مهرجان واحد بل فجّرت مفاجأة اخرى حيث بلغت ايضاً بإلغاء حفل مهرجان بنزرت المقرر في 20 اغسطس المقبل وكتبت  :”كذلك كان هنالك اتفاق بيتى وبين الله الفاضل مهدى السيفاوى على ختام مهرجان بنزرت الدولى يوم 20 /8 . ابلغنى اليوم ان الحفل الغي أيضا.”

“كذلك كان هنالك اتفاق بيتى وبين الله الفاضل مهدى السيفاوى على ختام مهرجان بنزرت الدولى يوم 20 /8 . ابلغنى اليوم ان الحفل الغي أيضا.”


Beirutcom.net