بالصور- شيرين عبد الوهاب تكذّب شائعات مرضها..وهذه حقيقة حفلها بمهرجان قرطاج


متابعة بيروتكم

 

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية اخباراً غير صحيحة عن الوعكة الصحية التي اصابت الفنانة شيرين عبد الوهاب واسترسلت بعض المواقع للحديث عن سفرها الى لندن للعلاج بينما هي تقضي اجازتها مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتيها في الولايات المتحدة الأميركية. كذلك انتشرت بعض الأخبار عن الغاء العقود الممضية واعادة الدفعات الأولى الخاصة بالحفلات الأمر عاري من الصحة تماماً ولا أساسات له .

وقد خرج محمد أخو شيرين عبد الوهاب عن صمته ليكتب عبر احدى حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي شرحاً مفصلاً عن شيرين فقال :

“كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح اصلا ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعو وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقضيها شيرين في اجازة مع ولادها “.

وفي خط مواز نفى ان يكون هناك اتفاق موقع وممضي لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بتونس، رغم ان البعض كتب على السوشيل ميديا ان ادارة قرطاج اكد الإلغاء لكن محمد نفى ايضاً وجود اي عقد فني موقع بينهما مما يعني ان شيرين لم تكن اصلاً مدرجة ضمن الفعاليات.

نعرض لكم صوراً من الاجازة العائلية


Beirutcom.net