راموس يتعرّض لموقف محرج في الغرقة..وما علاقة محمد صلاح؟


شهد مطار الغردقة الدولي إجراءات أمنية مشددة وحراسة خاصة حول قائد فريق ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس خشية تعرض اللاعب لأي موقف محرج من محبي ومعشوقي النجم العالمي المصرى محمد صلاح، وذلك على خلفية ما قام به راموس من تعمد إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل السابق.
وتم تخصيص حراسات خاصة للاعب بجانب الكردون الأمني منذ وصوله صالة الوصول حتى السيارة التي استقلها للفندق.
وكشفت مصادر سياحية بمدينة الغردقة أن قائد ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرخيو راموس، يزور الغردقة في  رحلة أسرية برفقة زوجته وأولاده بمدينة الغردقة في ضيافة أحد رجال الأعمال بالغردقة.
وأكدت المصادر أن رجل الأعمال الذي يمتلك عددا من القرى السياحية بالغردقة أرسل طائرته الخاصة التى تقل اللاعب من إسبانيا إلى مدينة الغردقة، حيث تستمر الرحلة لمدة ٣ أيام يقوم خلالها بزيارة عدد من المعالم السياحية بالغردقة.

فيما استقبل عدد من الركاب الذين كانوا في مطار الغردقة الدولى، وشاهدوا وصول قائد فريق قائد ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرجيو راموس، بهتافات “مو صلاح”.

فيما انتشرت صورة اللاعب وزوجته مزينة بالبالونات علي جدران احد المنتجعات الشهيرة بالغردقة ترحيبا بوصوله إلى مصر كنوع من الدعايا السياحية.

كما سيتم تنظيم برنامج سياحى لنجم النادى الملكى يتخلله رحلة بحرية وحفلات فنية في الغردقة، حيث من المقرر أن يقضي اللاعب 3 أيام بالغردقة.


Beirutcom.net