رجل يستولي على منزل هالي بيري في لوس أنجلوس


فوجئت النجمة العالمية هالي بيري، مع قرب عودتها لمنزلها الموجود في لوس أنجلوس، بتغيير أقفال المنزل إلى جانب وجود رجل غريب يعيش بداخله.

وعلم موقع “TMZ” من مصادر قانونية أن رجلًا يدعى رونالد يوجيني جريفين، 59 عامًا، يحاول إثبات مكليته لمنزل “هالي”، وأقدم على ذلك مرتين، الأولى في شهر يناير الماضي، لكنه لم يفلح في محاولته، والأخرى في شهر مارس، حيث اصطحب معه شخصًا متخصصًا في تصليح الأقفال.

وبالفعل، نجح هذه المرة في تغيير أحد الأقفال، ووصلت به الجرأة للاتصال بالشرطة حين اعترضه العاملون بالمنزل لكي يحاول أن يثبت أمام الشرطة أن هذا المنزل مملوك له، واصفًا الأشخاص الذين يعملون في منزل “هالي” بأنهم عصبة من المعتدين.

ولدى وصول عناصر الشرطة، أصرَّ الشخص على أنه المالك الفعلي للمنزل، لكن سرعان ما اكتشف محققو الشرطة أنه قام عن طريق الاحتيال بتغيير عنوان الإقامة الخاص به.

وأكدت “هالي” لقوات الشرطة أن ليس لديها أي فكرة عن ذلك الشخص، ولم تسمح له بالتواجد في منزلها، وبالتبعية ألقي القبض على الرجل لمحاكمته، والغريب في الأمر أيضا أن ذلك الرجل لم يكن يعلم أن هذا المنزل الذي يدّعى امتلاكه هو ملكية خاصة بالنجمة الشهيرة هالي بيري.