كريستيانو رونالدو يدفع أموالاً طائلة ليبعد عدسات الباباراتزي


أُشيع أن “كريستيانو رونالدو”، دفع للموظفين في الفندق الذي اختاره لقضاء عطلته الحالية في اليونان، مبلغ 18 ألف جنيه إسترليني (23 ألف دولار)؛ لإبقاء صحافة الباباراتزي بعيدًا عنه أثناء إقامته.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، يتمتع “رونالدو” بعطلته الصيفية مع صديقته “جورجينا رودريغيز”، وأطفاله الأربعة، ومكث مؤخراً في منتجع فاخر، من فئة الخمس نجوم، وذلك للسنة الثانية على التوالي، ويبلغ فيه سعر الإقامة 7000 إسترليني (9000 دولار)، في الليلة الواحدة.

ولم تظهر أي صور للعائلة خلال إقامتهم، وأشارت الصحيفة الإسبانية “AS”، بأن “رونالدو” كان سعيدا جدا بشأن هذا، فعلاوة على الأموال السابقة لإبقاء الصحافة بعيدا، دفع أيضًا 20 ألف يورو (23 ألف دولار)، بقشيشا لـ10 أفراد نظير خدمتهم، أي 2300 دولار للفرد الواحد، وهو تقريبًا نصف ما دفعه العام الماضي لكل فرد، حين حل “الدون” ضيفا أيضًا في فترة من إجازته بنفس المنتجع في اليونان، وترك لـ5 موظفين فقط بقشيشًا بقيمة 17850 جنيه إسترليني (23 ألف دولار)، أي 4600 دولار.

وتوفر الغرف في المنتجع اليوناني الفخم، إطلالات رائعة على البحر الأيوني، وهو أحد أفرع البحر المتوسط ويتصل من شماله بالبحر الأدرياتيكي، وتتطل كذلك على المسابح اللامتناهية الفردية، ويوجد به ملعبا للغولف.

وبعد أن تمتع بالشمس الإغريقية، واصل “رونالدو” وعائلته عطلتهم على يخت في الريفيرا الفرنسية، وتصل قيمة تأجيره إلى 180 ألف جنيه إسترليني (229 ألف دولار) في الأسبوع، ويضم 6 غرف فخمة وصالة رياضية وقاعة سينما ومجموعة من معدات الغوص ومعدات الرياضات المائية.