جوردن وودز تظهر مع راي جي المسبب لشهرة كيم بالفيديو الإباحي


أكَّدت عارضة الأزياء “جوردن وودز” أن حياتها في الوقت الراهن أكثر انشغالًا بعد خروجها من إطار عائلة كارداشيان-جينر في أعقاب حادثة خيانتها “كلوي كارداشيان” مع حبيبها “تريستان تومسون”، لكنها أشارت أن لكل شخصًا قصَّته وحقائقه الخاصة بعد عرض مقتطفات دعائية من برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians التي تظهرها كصديقة خائنة بلا مشاعر.

ومن الواضح أن “جوردن وودز” تُركِّز على حياتها المهنية في الوقت الراهن ولا تُعير عائلة “كاردشيان” أي أهمية على الإطلاق، فقد انتشرت صورة لها برفقة مغني الراب “راي جي”، الذي ظهر في الفيديو الإباحي المسرب برفقة “كيم كارداشيان” والذي كان سبب شهرتها.

وكانت والدة عارضة الأزياء قد نشرت صورة تجمعها بابنتها “جوردن” و”جي ري”، وعلَّقت: “الكثير من المرح أثناء تصوير Hip Hop Squares، شكرًا لرعايتكم لي ولابنتي جوردن.. الجميع كان مُحبًا ولطيفًا.”

وفضلًا عن أن الاثنين أصبحا شخصيتين منبوذتين من قبل العائلة الأشهر، فهنالك مشاريع قائمة بينهما، حيث ستظهر “جوردن” في إحدى حلقات البرنامج الأمريكي “Hip Hop Squares” إلى جانب والدتها “إليزابيث وودز” و”راي جي”، بالإضافة إلى مغني الراب “ريك روس”، والكوميدي “ميشيل بلاكسون”، وعارضة الأزياء “جاسمن ساندرز”.

يذكر أن الفيديو الإباحي الذي جمع “كيم” و”راي” تم تسريبه عام 2007، ومنذ ذلك الحين عُرفت النجمة على نطاق واسع ووصلت إلى الشهرة التي حققتها في الوقت الحالي.