محمد الشرنوبي يطلب من شقيقته مطربة الملاهي الليلية التوقف عن العمل


بعد الحرب التي قرر الفنان المصري محمد الشرنوبي أن يخوضها، ضد شقيقته “ر” التي تعمل منذ سنوات مطربة في الملاهي الليلية، هاجم نشطاء على السوشيال ميديا الشرنوبي بعدما حاول منع شقيقته من العمل كمطربة في الملاهي الليلية دون أن يعوضها بالمال او اي عمل اخر.

ولم يكن أمرها يشغل بال شقيقها محمد إطلاقا، كما لم يكن هو ولا أفراد الأسرة يرون أن عملها مطربة ملاهي ليلية يمثل عيبًا أو إساءة لسمعتهم، مادامت تؤدي عملها وتعود ، لكن الجديد أن الفنان محمد اكتشف أن شهرته تتعاظم واسمه يتصدر أفيشات الأعمال الفنية، وأنه أصبح مطلوبًا في حفلات كبرى وقد زادت موارده المالية .

لكن الغريب والمؤسف أن الشرنوبي بدلًا من ان يقوم بمساعدة  شقيقته “ر” التي طالما كان مؤمن بموهبتها وصوتها ، قرر أن شغلها في الملاهي لم يعد يناسبه وأنها لابد أن تتوقف فورا.

الأخت ، رفضت وسألت أخوها النجم : طب آكل منين؟ هتعوضني ؟ هل هتصرف عليا؟ .

ولم يكن من الأخت “ر” إلا أنها تستغيث بالأسرة التي صرحت بأنها وقفت في صفها ، هي كانت ومازالت تغني في ملاهي الدرجة الثالثة .

الأسرة رفضت ضغوط محمد الشرنوبي على شقيقته ، وقالت له :”يعني إنت لا ترحم ولا تسيب رحمة ربنا، يا أخي إيه الأنانية دي”، وأعلن الحرب على شقيقته “ر” وقال الشرنوبي يا تبطل غنا في الملاهي يا تبطل غنا في الملاهي ، ذوق ..عافية لازم تبطل.