بعد معاناتها الصحية.. بريتني سبيرز وسام أشقري بمشهد “تايتانك” في ميامي


بعد معاناتها من صعوبات خلال الأشهر الماضية، ظهرت النجمة العالمية “بريتني سبيرز” وهي تقضي عطلتها على اليخت في ميامي، مع حبيبها سام أشقري، يوم السبت الماضي، وبدت بريتني بحالة جيدة .

وظهرت بريتني سعيدة هي وحبيبها سام، بينما كانا يقلّدان مشهد فيلم ‘Titanic’ الشهير بين ليو وكيت، وهي واقفة على مقدمة السفينة ممدودة الذراعين، كما قاما بالقفز من متن اليخت نحو البحر.

تباهت بريتني ببطنها الممشوق، بإرتدائها بيكيني باللوني الأصفر والأسود، ونسّقت معهم قبعة بيسبول سوداء ونظارة شمسية، وعلى ما يبدو أنها فقدت القليل من وزنها، بنية العودة إلى سابق عهدها، فبدت كأنها تخلت عن مشاكلها العقلية وقلقها في استمتاعها بإجازتها.

وفي اليوم التالي من إجازتها، شوهد الثنائي وهما يستأجران دراجة نفاثة بحرية، حيث ارتدت بريتني بكيني باللونين الفوشي والأسود، نسّقت معهما قميصاً شفافاً مفتوحًا، ويبدو أن حبيبها سام هو الداعم الأكبر لها في هذه المرحلة في مساندتها، فبالكاد يمكن أن يجعل يديه بعيدتين عنها في إجازتهما.

وتأتي هذه العطلة وسط معركة قانونية بين والدها جيمي ووالدتها من أجل الوصاية عليها، أثناء مرحلة علاجها في المصحة العقلية، حيث كانت بريتني تحت وصاية والدها لمدة 11 عاماً، فسيطر على شؤونها المالية والطبية والوظيفية، والآن تحاول بريتني إنهاء الترتيبات القانونية لأن والدتها تحاول الحصول على الملفات الطبية وخطة العلاج.