محمد حماقي يحيي أقوى حفلات السعودية في الدمام


أحيا النجم المصري محمد حماقي حفلا جماهيريا يعد الأضخم بمنطقة الدمام بالسعودية وبالتحديد داخل مركز أرض المعارض في الخبر ضمن السهرات الترفيهية لعيد الفطر المبارك وبحضور “كامل العدد” من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة أبناء الخليج العربي.

صعد حماقي وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب عقب مقدمة نارية لأحد الإعلاميين الخليجيين قائلا :” نجم هذه الوصلة الغنائية مليء بالشجن.. ومحترف غناء.. لديه صوت لا يمتلكه إلا العمالقة..هو ابن مصر العظيمة وسفيرها الفني..الحاصل على العديد من الألقاب.. واختصرها وأقول..رحبوا معي بابن النيل / نجم مصر والوطن العربي محمد حماقي”.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة وافتتح حفله بأغنية “أحلى حاجة فيكي” التي أهداها للمملكة العربية السعودية وسط المزيد من أجواء الإثارة وهتافات الترحيب للجمهور الذي استقبله بعبارات “بحبك يا حماقي.. بنجك يا master”.. بعدها وجه التحية لهم لحفاوة الاستقبال ووجه لهم وللمملكة التهنئة بعيد الفطر المبارك وأعرب عن سعادته بتواجده للمرة الثانية بالسعودية ثم قال”: تحبوا تسمعوا ايه ” ليردوا بأسماء العديد من أغانيه الشهيرة وأغاني ألبومه الجديد ” كل يوم من ده”.

 

كما حرص حماقي على إهداء ابنته فاطمة أغنية “قالوا عنك” خاصة أن الحفل يتوافق مع يوم ميلادها وقام الجمهور بمشاركته ترديد كلمات الأغنية احتفالا بعيد ميلادها.

وقدم حماقي عددا كبيرا من أغانيه المحببة لدى الشباب والتي تألق بها طوال مشواره الفني وأغاني ألبومه الجديد منها “كل يوم من ده”،” يزلزل “، “صور”، “ليلي “،”من البداية”،”راضيني” و”يا ستار” والعمل إيه”.. بالإضافة إلى “ما بلاش “.

 

الحفل من تنظيم شركة روتانا وأقيم بمواصفات لايف عالمية من حيث الحضور وابهار الإضاءة والمؤثرات البصرية ومن المقرر أن يحيي حماقي حفله الثالث بالمملكة العربية السعودية في الواجة البحرية بجدة يوم 15 يونيو الجاري ومن المتوقع أن يكون الأضخم في تاريخ السعودية.