غادة عبد الرازق تكشف عن سبب عدم مشاركتها هيفا وهبي


حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج “رسايل”، مع جيهان عبدالله على “نجوم أف إم”، وتحدثت عن مسلسلها “حدوتة مرة” الذي يعرض حاليًا قائلة : “يعد المسلسل شكلا جديدا ونوعية مختلفة حيث وشخصيتي به تمثيل الشر الناتج عن ما مرت به “مرة” من أحداث خلال المسلسل”.

ووجهت غادة رسالة للفنانة “إلهام شاهين” تعبر فيها عن حبها لها، ونفت وجود إيا خلافات بينهما مطلقًا، وأعربت عن إعجابها بالراقصة سهير زكي وحبها الشديد لها.

وقالت في رسالة أخرى تقدمها للجدة “غادة”: “حياتي أتغيرت بأحفادي، وأشعر إنهم جزء مني، ويذكرونني بنفسي عندما أجدهم يجلسون أمام المرايا ويرقصوا ويغنوا”.

واعتبرت الفنانة غادة أن مسلسل “السيدة الأولى”، هو من أهم أعمالها الدرامية التي تفتخر به كثيرًا، كما تعتبر مسلسل “الكابوس” من أهم أدوراها حيث مثلت بأدائها فقط، وحول إمكانية وجود عمل قد يجمعها بالفنانة هيفاء وهبي بأنه هذا صعب الحدوث لأن كل منا له نجوميته الخاصة.

وفيما يتعلق بالنقاد فقد صرحت بأنها تهتم بالانتقاد الإيجابي أما الانتقاد السلبي لمجرد الانتقاد فلا تعيره أي اهتمام، ونفت تمامًا أي خلافات بينها وبين الممثل مجدي كامل، مدللة بذلك وجوده بجانبها في مسلسلها الحالي، كما أكدت علي انها باركت للمخرج محمد سامي مسلسله الجديد ولد الغلابة.

وعن الأدوار التي تتمنى القيام بها صرحت غادة عن رغبتها الشديدة في أن تؤدي دور حتشبسوت أو شجرة الدر ولكنهما قد يحتاجا إلى إنتاج ضخم، وأوضحت أن الشخصية التاريخية التي تود مقابلتها هو الفنان رشدي أباظة أنها كانت تتمنى الوقوف أمامه.