رانيا يوسف: بطّة سبب شهرتي..ولا خلاف مع ناديا الجندي لكن لم تخربش؟


حلت الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج “تفاعلكم ” مع الاعلامية سارة الدندراوي وكشفت عن امور شخصية وفنية عديدة .

ومن البدايات كشفت ان أول وظيفة في حياتها وهي مربية أطفال وذلك خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” الذي يعرض عبر قناة “العربية”.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن دور “بطة” في مسلسل “عائلة الحاج متولي” كان السبب في شهرتها، وحول تعمدها إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة قالت رانيا يوسف إنها تواكب الموضة فحسب.

أما عن لياقتها البدنية، صرحت يوسف بأنها ترتاد صالة الألعاب الرياضية نحو 4 مرات في الأسبوع حسب جدول أعمالها.

وحول صحة مشاركتها في الموسم الأخير من Game of Thrones، أكدت بطلة “أهل كايرو” إنها مجرد مزحة أبريل، حول مشاركتها في برنامج رامز جلال هذا العام نفت رانيا يوسف هذا الأمر.

قالت رانيا يوسف مازحة إنها محظوظة بزيجاتها الثلاث، مشيرة إلى إنها خاضت الكثير من المعارك القضائية، مضيفة إن أهم شيء تعلمه لبناتها هو الصدق.

حول سر خلافها المستمر مع نادية الجندي، ألمحت رانيا يوسف إلى أنه لا يوجد خلاف بينها وبين نادية الجندي على الإطلاق ولكنها مثل القطط تخربش من يضايقها أو يضايق بناتها وهذا ما حدث.

هل تصنف رانيا يوسف نفسها نجمة شباك؟ ردت رانيا يوسف بأنها لا تفضل تلك المسميات وإنما تهتم بالدور الذي تقدمه، وحول تجربتها في برامج تليفزيون الواقع من خلال برنامج More about Rania، أكدت رانيا يوسف إنها كانت تجربة جديدة بالنسبة لها أرادت خوضها ليس أكثر.

عن تقاضيها الملايين، قالت رانيا يوسف إن هذا الأمر غير صحيح فهذا العام أجرها أقل بكثير من العام الماضي، وحول مشاركتها في عمل فني بهوليوود، قالت رانيا يوسف إن العمل عرض عليها بالفعل ولكن لم تتخذ خطوات بعد.