أحمد زاهر يخطف الأنظار بشخصية لبه” في “ولد الغلابة”


ظهر الممثل المصري أحمد زاهر كضيف شرف مع النجم أحمد السقا، خلال أحداث مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني، حيث ظهر زاهر بشخصية “محامي” يدعى “لبة” ، بداية من الحلقة 23 التي عرضت اليوم على شاشة قناة mbc، حيث تعد عودة قوية لزاهر في الدراما التليفزيونية بعد غياب عام كامل.

وتعد مشاركة أحمد زاهر ثاني مفاجأة مسلسل “ولد الغلابة”، حيث شارك النجم تامر حسني كضيف شرف أيضاً في الحلقة الأولى من المسلسل، والذي نال إشادات عديدة عندما ظهر مع النجم أحمد السقا، خاصة أن تامر تجمعه صداقة ببطل العمل أحمد السقا، والتي اعتبرها الجمهور ضربة قوية لصناع المسلسل.

 

يستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى “عيسى/أحمد السقا”، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي/محمد ممدوح، تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

“ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.