مفاجأة – ويتني هيوستن تبعث من جديد وتقوم بجولة غنائية


نشرت صحيفة “الأوبزرفر” البريطانية تقارير عن عزم أسرة ويتني هيوستن، المغنية الأمريكية الشهيرة التي توفت عام 2012 الموافقة على استخدام أغانيها التي لم تذاع من قبل فى جولة حفلات ثلاثية الأبعاد تتم من خلال تقنية ” “الهولوجرام “، وهو ما يفتح المجال أمام تنظيم حفلات لنجوم رحلوا عن العالم بهذه التقنية.

وقالت الصحيفة إن هذه التقنية يمكن استخدامها في إعادة إحياء حفلات لفرق شهيرة مثل البيتلز وغيرها، وربما يكون لها معجبين جدد لم يعاصروا تلك الحقبات، موضحة إن الإعلان عن جولة ويتنى أطلق السباق التكنولوجي لجلب أكثر التجارب الحية واقعية إلى الحشود فى حفلات ثلاثة الأبعاد.

ومع ذلك، لا تزال تحظى هذه التكنولوجيا باتهامات الذوق السيء وهو ما يعرقل انطلاقها كما حدث في وقت سابق من هذا العام بتأجيل جولة الهولوجرام للمطربة الراحلة إيمي واينهاوس، لكن بالنسبة للمطورين الذين يسارعون لإظهار تأثيرات “حية” للعصر الجديد ، يبدو أن القضية المهمة الوحيدة لهم هي أن يظهروا بشكل جيد.

وأوضحت الصحيفة أنه من المقرر أن تطلق شركة ” Base Hologram” جولة هيوستن بعد تأجيلها جولة إيمي واينهاوس.

في بيان ، وصفت الشركة الجولة بأنها ستكون “حفلة موسيقية مسرحية مذهلة للاحتفال بحياتها المذهلة وعملها وإرثها الدائم”. ستعرض هيوستن على أنها صورة ثلاثية الأبعاد ، مع تسجيلات لغنائها مدعومة من فرقة موسيقية حية. ولكن لم يتم الإعلان بعد عن تواريخ أو أماكن تلك الحفلات.

وقالت بات هيوستن ، شقيقة المغنية: “ويتنى لطالما كانت فخورة بعائلتها ومعجبيها.. لقد أحببت جماهيرها وهذا هو السبب في أننا نعرف أنها كانت ستحب هذا المفهوم المسرحى المجسم “.