نشر في 12-05-2019 الساعة 17:56

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الهيبة الحصاد بطولة تيم حسن ، سيرين عبد النور ،منى واصف على احدث كثيرة ابرزها عودة شاهين من الغيبوبة ومواجهته لجبل ابن عمه خصوصاً انه عرف انه ضرب بالنار منه. وتحصل المواجهة بينهما. ويخبره جبل ان احداً لا يعرف بحياته ابداً حتى صخر الذي يعتبر مثل تؤامه الروحي.

يتدخل جبل بحياة “نور رحمة ” فيواجه الرجل المراقب لتحركاتها وينصحه بالابتعاد عن اعمال الشيطان ويهدده بالسلاح بطريقة غير مباشرة.

من ناحية ثانية تحاول “سيرين عبد النور” او نور رحمة مساعدة “منى شيخ الجبل” لتوظيفها في المحطة التلفزيونية التي تعمل بها وتتصل بها خلال الغداء بينها وبين تيم حسن لكنه لا تخبره باسمها ولا يعرف ان اخته على الهاتف.

تعيش بلدة “الهيبة” حالة من القلق بعد اصابة “شاهين” (عبدو شاهين)  خاصة أن أهالي الهيبة يعتقدون أنه قتل على أيدي مناصري جبل.  زيارة مفاجئة للـ”خال” بعد سنوات تقلب المعادلة من جديد و مشكلة جديدة يواجهها جبل بعدما قال خاله بصراحة ان “شاهين” يجب أن يموت. في المقلب الآخر حصل اللقاء بين “نور” (سيرين عبد النور) وجبل (تيم حسن) وعلاقتهما تتوطد بعد مساعدته لها و لكن هل ستكتشف حقيقته قريباً؟

 بطولة:  تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، أويس مخلالاتي، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، جوزيف بو نصار، خالد السيّد، ختام اللحام، عباس جعفر.

تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا اخراج باسم السلكا وانتاج شركة الصباح .


أحدث تعديل 12-05-2019 الساعة 17:56