تغطية خاصة – النجوم يكشفون جديدهم لكاميرا بيروتكم في حفل ستارز أون بورد


دعا منظم باخرة ستارز اون بورد يوسف حرب الى حفل عشاء بحضور النجوم والمشاهير لاطلاق برنامج ستارز او بورد في بيروت وقد طغت الاجواء الغنائية والفكاهية بين الحاضرين حيث توافد كل من نجوى كرم ، راغب علامة ، ناصيف زيتون ، جوزيف عطية ، عامر زيان امل بوشوشة ، حازم الشريف ، مصطفى الخاني، مايا دياب ، وليد توفيق، ملحم زين، دينا حايك وغيرهم من النجوم .

وخلال الحفل الذي اقيم مساء الاثنين 16 ابريل أعلنت شركة “Stars On Board” عن رحلتين جديدتين، وقد اقيم العشاء الساهر في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بيروت، حضره حشد فنّي وإعلامي.

كشف رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد” يوسف حرب عن وجهتين سياحيتين فنيتين مختلفتين هذا العام، الأولى في جزيرة الباهاماس، وهي عبارة عن مهرجان غنائي يمتدّ على مدار ثلاث ليالي/4 أيام في منتجع أتلانتس/باهامس من 14إلى 17 حزيران/يونيو 2019، تحت عنوان “Stars On Bahamas”، يحييها عدد كبير من الفنانين، منهم راغب علامة، نجوى كرم، وليد توفيق، ملحم زين، ناصيف زيتون، مايا دياب، نادر الأتات، نور الزين وغيرهم من النجوم العرب. أما الوجهة الثانية، فهي رحلة “Stars On Board” البحرية على متن واحدة من أكبر السفن العالمية، تجمع على متنها ثلاثة آلاف شخص أتوا من مختلف أنحاء العالم ليلتقوا نجومهم المفضلين، وستُبحر سفينة النجوم من برشلونة في إسبانيا من 21 إلى 26 آب/أغسطس 2019، وستزور مدينة “كان” الفرنسية، و “كالياري” في جزيرة سردينيا الإيطالية، إضافة إلى مدينة “بالما دي مايوركا” في جزيرة مايوركا الإسبانية. وسيحيي حفلات على متن سفينة النجوم كلّ منّ الفنانين كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم، وليد توفيق، ملحم زين، مايا دياب، ناصيف زيتون، نادر الأتات، نور الزين، عازفة الكمان فانيسا، وآخرين.

 وخلال حفل إطلاق هاتين الرحلتين، توجّه المنتج يوسف حرب بالشكر لمجموعة MBC ولطيران الإمارت على دعمهما الدائم له، وكذلك إلى الرعاة الرسميين Vitality،  Strarbuzz، AS، Chatello، Nile Property Expo، داعياً الجمهور الراغب بالمشاركة في هاتين الرحلتين الحجز عبر الموقع الرسمي www.sobc.me ، نظراً إلى قرب الإعلان عن نفاذ الأماكن.  

من جهتها، قالت تماضر قوتلي، مديرة طيران الإمارات في لبنان وسوريا والأردن: “تأتي رعاية طيران الإمارات لرحلات “ستارز أون بورد” في إطار إيمانها بأهمية دعم الفن والثقافة في العالم العربي، خصوصاً أنّ طيران الإمارات يسعى دائماً إلى توفير تجارب متنوعة لعملائها من جميع الأعمار، وتحقيق التواصل بينهم”.  

وقد جرى خلال السهرة الفنية التي أحياها الفنان نادر الأتات وشاركه في بعض الأغنيات نجوم من الفنانين الحاضرين إختيار فائزين إثنين من بين الصحافيين الحاضرين، وأيضاً إثنين من جمهور الفنانين الضيوف في حفل العشاء، بعد أن طُلب في أوّل السهرة من الصحافيين ومن جمهور الفنانين المشاركة في مسابقة مدتها ساعة واحدة، يحملون خلالها عبر وسائل التواصل الإجتماعي إعلاناً ترويجياً لإحدى رحلات “Stars On Board”.

وفي لقاءات حصرية لموقع بيروتكم كشف عدد من النجوم عن جديدهم وتجربتهم في برنامج الرحلة .