نعومي كامبل في قطر ونجوم هوليوود لهذا السبب


تتواجد عارضة الأزياء العالمية “ناعومي كامبل” في قطر وذلك لمناسبة افتتاح المبنى الجديد الضخم ، وقد التقطت عدداً من الصور لها خارج المتحف الوطني القطري الجديد، وذلك أثناء حضورها الإفتتاح الكبير يوم الأربعاء في الدوحة، حيث التقطت ناعومي صوراً لها أمام المبنى الجديد المذهل، الذي صممه المهندس المعماري الفرنسي جان نوفيل.

ظهرت ناعومي بفستانٍ أبيض مثالي طويل، مزيّن بأكتافٍ بارزة وياقةٍ عالية، بالإضافة إلى أكمامٍ قصيرة، وانسدلت تنورته الطويلة بكسرات منتظمة عريضة من الأسفل، نسّقت معه قلادة طوق مرّصعة بالجواهر البيضاء والعديد من الأساور والخواتم، ولإكمال إطلالتها الأنيقة، حملة حقيبة يد بيضاء لازركوت وأضافت بعض الظلال البيضاء.

كانت ناعومي كامبل واحدة من الأسماء المعروفة التي تمت دعوتها إلى حفل الإفتتاح، بالإضافة إلى الممثل العالمي “جوني ديب” وعارضة الأزياء “فكتوريا بيكهام”، وخلال وقت لاحق من مشاهدة الضيوف رفيعي المستوى للمتحف، سيتم الترحيب بعامة الناس يوم 28 مارس. وتم افتتاح المتحف الوطني الذي كلّف حوالي 434 مليون دولار بعد ثلاث سنوات من التأخير، ويطل المبنى على حديقة مساحتها 28 فداناً على خليج الدوحة، ويعكس المتحف شكله الخارجي المستقبلي، فهو متحف لا مثيل له، يقدم تجارب ومغامرات تجريبية لزواره على حد سواء.

المصدر : وكالات