حصرياً بالفيديو – وسام صبّاغ في مؤتمر نقابة الفنانين: عيب ألّا يكون لدينا متطلبات اساسية


عقد في مقر نقابة الصحافة اللبنانية مؤتمراً صحافياً دعى اليه صندوق التعاضد الموحد للفنانين وحضره عدد كبير من اعضاء الصندوق والنقابيين وترأسه رئيس مجلس ادارة صندوق التعاضد الموحد للفنانين النقيب صبحي سيف الدين، وذلك لرفع الصوت لعدد كبير من المطالب المحقة والتي تخدم بدورها الفنان اللبناني،.

خلال المؤتمر القى النقيب سيف الدين كلمة فند فيها كل المغالطات وكل الامور التي تحصل ضد المصلحة العامة ومنها الاعفاء من كل الضرائب للفنان الاجنبي والدخول المجاني للاجانب والاعانة بالملايين والمليارات التي تدفعها وزارة السياحة الى منظمي المهرجانات والابقاء على بطاقات الدخول بأعلى الاسعار .

وتحدث الممثل وسام صباغ لكاميرا “بيروتكم” قائلاً : في كل بلدان العالم الضريبة على الفنان الاجنبي موجودة ويجب ان تنفذ وكافة المطالب يجب ان تنفذ حتى لو “على جثثنا” كما يقال مجازاً. نحن اصحاب حق ولا نريد ان نتبهدل. ولاحظت ايضاً غياب النقابات الآخرى لان الدعوة وجهت للكل”.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

وفي معرض آخر ينتظر الجمهور وسام صباغ خلال شهر رمضان المبارك بعملين الاول الدرامي في مسلسل “بروفا” مع المخرجة رشا الشربتجي والثاني “تاكسي ابو شفيق” بالموسم الثاني على شاشة او تي في.