بالصور- ابرز تصريحات محمد رمضان في “ملتقى صناعة الابداع”


حضر الفنان محمد رمضان ملتقى صناعة الابداع، وتحدث في جلسة اليوم الثاني، التي ادارها عن كيفية الحفاظ على الصورة الذهنية لدي الجمهور، ورد رمضان خلال الجلسة، بصراحة بالغة، عن كافة الانتقادات والاسئلة التي وجهت له.

أعرب الفنان في بداية الجلسة عن سعادته بالدعوة التي قدمت له من قبل القائمين على ملتقى صناعة الابداع واعتباره أحد المؤثرين في مجال الابداع، ما جعله يعبر عن امتنانه على حسابه الخاص على انستغرام وقال “كنت سعيد بوجودي اليوم في Creative Industry Summit وسعيد برؤيتهم لخطواتي وتقديرهم لرحلتي البسيطة… كان يوم مفيد وممتع”.

أما خلال الجلسة قال محمد رمضان إن أحد أبرز الانتقادات التي توجه له دائمًا هي خروجه عن المالوف في كل ما يقدمه، وأوضح ان هناك مقولة شهيرة لبرنارد شو يضعها في اعتباره دائمًا في حياته، وهي “أن الرجل العاقل يكيف نفسه مع العالم، أما الرجل غير العاقل يصر دائمًا على المحاولة في تكييف العالم مع نفسه، لذلك فكل تقدم في هذا العالم يعتمد على غير العاقل”.

واضاف محمد رمضان أن هذه المقولة لا تمنع أنه يخطط لعمله وكل شيء يكون مدروس جيدًا سواء التمثيل أو الاعلانات أو حتى الغناء، وذلك لأنه يسعى دائما ان يكون فى المقدمة، وأن يظل الجمهور يتذكره، وهذا ماحققه في الغناء، ولكونه ممثل جيد استطاع ان يقنع الجميع بموهبته كمغني. مؤكدًا انه لم يقم بتنظيم حفلة إلا بناءً على طلب جمهوره الذي اعتبرها فرصة جيدة للتواصل مع جمهوره.