سمية الخشاب تكشف سبب طلاقها من احمد سعد


فجّر المطرب أحمد سعد، اليوم الخميس، مفاجأة باعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد زواج استمر حوالي عامين.

 ونشر سعد الخبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من خلال صورة تجمعه وأولاده، وعلق عليها قائلًا: “قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.

والتزمت سمية الخشاب الصمت على وسائل التواصل الإجتماعي ولم ترد حتى الآن، حيث كان آخر منشور لها قبل ساعات من إعلان سعد خبر الإنفصال، عبارة عن مقطع فيديو يضمن كواليس من لقاءها في برنامج أحلى النجوم مع الإعلامية بوسي شلبي.

بينما قالت في أول تعليق لها من خلال تصريحات صحفية ل “المصري اليوم” “إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر،مشيرة إلى أن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأكدت أنها أتخذت قرار الخلع منذ شهور، ولكن بسبب ظروف أحمد الصحية أجلته، وبمجرد أن عادت للإهتمام بشغلها وظهرت في البرامج التلفزيونية بعد نجاح أغنية بتستقوى تفجرت الغيرة داخله.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها اهتمت بأسرتها على مدار عامين، ومنحتهم كل طاقتها على حساب شغلها وصحتها وأعصابها، لكن بمجرد عودتها للعمل “بدأت الصدامات والانفعالات التى انتهت برفعها دعوة للخلع من أحمد سعد”.