نشر في 27-03-2019 الساعة 13:32

وصلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الأقصر، وذلك على متن طائرة مصر للطيران، للمشاركة بجولة راعي مصر الخيرية للقرى الأكثر فقرا، وذلك ضمن برنامج زيارتها لمصر لإحياء حفل مؤسسة راعي مصر الخيرية والذي يذهب عائداته لدعم الفقراء والمحتاجين بقرى الصعيد، يوم الخميس.

وستشهد الزيارة تدشين مستشفى راعى مصر المتنقل الأول من نوعه في الأقصر “موبيل كلينك”، ومن خلال المستشفى ستقدم خدمات لمرضى الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان مجانا، ضمن قافلة طبية بالتعاون بين مؤسسة راعي مصر ومديرية الشؤون الصحية بالأقصر، تحت رعاية وزيرة الصحة والسكان والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، لخدمة الأماكن الأكثر احتياجا لقرى ونجوع أرمنت وإسنا.

كما ستشهد الجولة زيارة أحد دور المعاقين، وزيارة عدد من المنازل الغير مؤهلة  التي تحتاج إلى إعادة بناء ضمن برنامج حياة كريمة والذي يدعمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوفير الكساء للمئات من أطفال تلك القرى.

ومن المقرر أن تشارك ماجدة الرومي في الفعالية، كجزء من برنامجها الخيري، مع المستشار أمير رمزي رئيس أمناء مؤسسة راعي مصر الخيرية.

يذكر أن دخل الحفل بالكامل مخصص لخدمة المرضى الفقراء والمعدمين ومستشفيات راعي مصر المتنقلة وكذلك بناء منازل الفقراء في أفقر قرى الصعيد والمناطق العشوائية في القاهرة.


أحدث تعديل 27-03-2019 الساعة 13:32
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!