حاتم عمور يستعد لإطلاق كليب أغنيته الجديدة ” بلا عنوان “


يستعد النجم المغربي حاتم عمور لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل إسم ” بلا عنوان “، على طريقة الفيديو كليب خلال بداية شهر أبريل المقبل.

وتعامل حاتم في هذا العمل، كل من محمد المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات وألحان مهدي مزين وتوزيع مشترك لطارق الحجيلي و مادارا، أما فيديو كليب الأغنية من إخراج محمد علي العويني.

” بلا عنوان ” ثالث أغاني البوم حاتم عمور الجديد، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيتي ” لامور باقي حاكمني ” و ” أخر مرة ” التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي بتحقيقها أكثر من 20 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

وتفوقت أغنية ” أخر مرة ” في نواحي العالم العربي تتصدر حاليا صفحة حاتم الرسمية على المتجر الرقمي العالمي Spotify بأعلى نسبة إستماع شهرية في المغرب ليسجل المرتبة الأولى و في المرتبة الثالثة عربيا بعد عمرو دياب و تامر حسني.    

يشار أن إسم ” بلا عنوان ” هو العنوان الذي أطلقه حاتم على البومه حيث يضم 6 أغاني، تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين من بينهم : عمر الصباغ، محمد الشرابي،  بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أمصغار، رشيد محمد علي، طارق حجيلي، أميرة زهير، مهدي مزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع.   

جدير بالذكر، أن حاتم يستعد لإحياء حفل تقديم مبارة كاس السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي والرجاء المغربي يوم 29 مارس الجاري بملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.