نشر في 20-03-2019 الساعة 22:24

للمرة الثالثة تحتفل الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها، وذلك ضمن أحتفالية خاصة بنجوم الوسط الفني أقيمت أمس احتفالًا بعيد ميلادها الـ34، وذلك في إحدى فنادق القاهرة، بحضور الهضبة عمرو دياب و عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني.

وكان من أبرز الحضور الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، الفنانة ريهام عبدالغفور، الفنان أحمد السعدني، الفنانة أصالة وزوجها المخُرج طارق العريان، الفنانة نجلاء بدر، الفنان الشاب أحمد مالك واحمد ابو هشيمة، السيناريست تامر حبيب، مدير مهرجان الجونة السينمائي عمرو منسي.

https://www.instagram.com/p/BvNrTQ9jvj3/

وشهد الحفل حضور ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم، الذي أعلن زواجه من المطربه أنغام الفترة الماضية، وظهرت ياسمين في صورة من صور الأحتفال وهي تمسك بيد الفنانة أصالة، وذلك يرجع إلى صلة القرابة التي بينهم، حيث تكون ياسمين عيسى أبنة أخت المخرج طارق العريان زوج أصالة.

ويعتبر هذا الحفل الثالث لمناسبة ذكرى ميلاد دينا الشربيني، حيث احتفلت لأول مرة ليلة عيد ميلادها في إحدى الكافيهات، وسط القليل من أصدقائها، والمرة الثانية أحتفل بها الهضبة عمرو دياب وسط العديد من عائلتها وأصدقائها المقربين.

وعلى الرغم من أن الفنان الشاب عُمر السعيد كان صاحب حضور قوي في الأحتفال الأول والثاني بعيد ميلاد دينا الشربيني إلا أنه لم يتواجد في أحتفال النجوم، وكان هو صاحب أنتشار فيديوهات من عيد الميلاد وذلك بعدما نشرها عبر صفحته على انستجرام.


أحدث تعديل 20-03-2019 الساعة 22:24