Kim Kardashian attends the 2018 LACMA Art+Film Gala at Los Angeles County Museum of Art on Saturday, Nov. 3, 2018, in Los Angeles. (Photo by Richard Shotwell/Invision/AP)

إلغاء زيارة كيم إلى إسرائيل.. والاسباب!


أعلنت شركة “كارولينا ليمكي”، العلامة التجارية الإسرائيلية المُختصة بالنظارات الشمسية المُصممة لكلا الجنسين، يوم السبت الماضي أن زيارة نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان”  لإسرائيل أُجّلَت إلى أجل غير مُسمى.

وتكهنت العديد من وسائل الإعلام العبرية بأن “كارداشيان ويست” انسحبت من الرحلة بعد إطلاق صاروخين من قطاع غزة على مدينة تل أبيب مساء الخميس الماضي، إلّا أن العلامة التجارية لم تقدم سببًا لإلغاء الرحلة.

وكان الهدف من زيارة “كيم”، البالغة من العمر 38 عامًا، إلى إسرائيل هذا الأسبوع من أجل تدشين شراكتها مع “كارولينا ليمكي”، وهي العلامة التجارية المملوكة جزئيا للعارضة والممثلة الإسرائيلية “بار رفائيلي”، حيث شاركت النجمتين بالفعل في جلسة تصوير لحملة إعلانية مُشتركة في لوس أنجلوس.

وكجزء من الشراكة، صممت “كيم” خطها الخاص من النظارات الشمسية، والمتوفرة للبيع في إسرائيل وللبيع المسبق في الولايات المتحدة.

وعند إعلان الشراكة العام الماضي، صرَّحت العلامة التحارية أن النجمة الأمريكية وقعت صفقة لتكون وجه العلامة التجارية إلى جانب “رفائيلي” لمدة عامين على الأقل. كما منحتها الصفقة 10 ٪ من أسهم أي شركة تم تأسيسها في الولايات المتحدة من قبل العلامة التجارية و 5 ٪ من عائدات أرباح مجموعة النظارات الشمسية التي صممتها.

والجدير بالذكر أن آخر زيارة أجرتها “كيم” لإسرائيل تعود لعام 2015 برفقة زوجها مغني الراب “كانييه ويست” وابنتها “نورث”.