نشر في 14-03-2019 الساعة 13:55

حلّت النجمة اللبنانية هبة طوجي ضيفة على قناة الحياة في حوار شامل عن الفن كشفت فيه عن عرض مسرحية في تايوان وعدد من الدول الآسيوية. وذلك على إثر النجاح الكبير الذي حصدته في العالم . وعبرّرت طوجي عن سعادتها بلعب دور “ازميرالدا” لأنها عرّفتها على جمهور كبير خارج اطار الوطن العربي.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

وكشفت سرّاً عن طفولتها بحيث كانت خجولة جداً ولا تغنيّ أمام أفراد عائلتها وكذلك أمام اصدقائها لكنها تشعر بالحرية عندما تقف على خشبة المسرح.

وعن اختيارها للتمثيل والإخراج للدراسة بعيداً عن الغناء قالت : “الفنون هي لغة تعبير وهي تكمل بعضها البعض ، ورغم انني اركز على الغناء إلا انني في المستقبل سأحقق حلمي في التمثيل السينمائي، واتمنى ان يكون في مصر” .

وعن مشاركتها في “ذي فويس” فرنسا رغم انها محترفة قالت: “بعد مشاركتي في البرنامج الذي فتح لي آفاقاً للعالم، شاركت في مسرحية نوتردام عالمياً، وهذا يؤكد نظريتي الصحيحة بهذه المشاركة. البعض اعتبرها مخاطرة لكنها بالنسبة لي فرصة”.

وعن اهداف عام 2019 كشفت انها ستسعى لتحيق الحلم السينمائي، وستحيي مزيداً من الحفلات الغنائية.

وعن عمليات التجميل ابدت رأيها بمزاح انها ستنتظر عشر سنوات اضافة لتأخذ القرار.

وعن حبّها وإعجابها بالممثلة العالمية باربارا سترايسند قالت: “احبها لأنها ممثلة ومخرجة وتساعد المجتمع وهي امرأة مؤثرة جداً وناشطة تبهرني بما تفعله واعتبرها مثالاً لي”.


أحدث تعديل 14-03-2019 الساعة 14:04