بالفيديو- ليدي غاغا تُبرر رومانسيتها الزائدة مع برادلي كوبر بالاوسكار


ظهرت المغنية ليدي غاغا في برنامج جيمي كيميل مساء أمس ، الفائزة حديثاً بجائزة الأوسكار، ورت على كل الشائعات التي لاحقتها منذ الحفل، بأنها على علاقة ببرادلي كوبر، بعد الرومانسية الشديدة التي ظهرت عليها أثناء أدائها لأغنية Shallow، على مسرح الأوسكار، وفي الحفل الذي تلا توزيع الجوائز.

وسخرت غاغا من هذه الشائعات، وأصرت أن أدائهم كان مدبراً ومتفق عليه بينها وبين برادلى، وعندما سألها جيمى كيميل عن الكيمياء الشديدة التى ظهرت بينهما، قالت غاغا :” هذا ما أردنا أن يراه الجميع، وبرادلي أخرج كل الحفلات الموسيقية لهم في الفيلم بعناية، فهذه أغنية طويلة، والفيلم يحكي قصة حب وعملنا بجد من أجلها، وكنت أعلم أنه كان لديه رؤية للشكل الذي يريده أن تظهر بها”.

ووصفت أداءهما يوم الأحد الماضي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، والذي أخرجه برادلى بأنه كان محددًا فيه حول الطريقة التي أراد أن تبدو بها إضاءة المسرح وأماكن جلوس الجمهور.

ثم أنكرت هذه الشائعات عن طريق إبراز عملها السابق مع الأسطورة الموسيقية توني بينيت، فقالت: “لقد كانت ذراعي ملفوفة حول توني بينيت على مدى السنوات الثلاث الماضية، فهذا ما تفعله عندما تغني أغاني الحب”.

لكن العلاقة الوثيقة بين غاغا وبرادلي، أصبحت حديث هوليوود الفترة الماضية، حيث تكهن الكثيرون بأنها لعبت دوراً في انفصال غاغا عن خطيبها، كريستيان كارينو، الأسبوع الماضي، لكن المصادر القريبة من النجمان نفت هذه العلاقة، واعتقد البعض، من العاملين فى صناعة السينما، أن برادلي هو من خلق هذه الدعاية، لجذب اهتمام الرأي العام والجمهور.