بالفيديو – عمرو أديب لم يشف من عقدة عمرو دياب…ونص المزح جد


ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها الهضبة عمرو دياب الى كلام معسول ممزوج بالمزح والجد من الاعلامي المصري عمرو أديب وهو صديق النجم الذي تخطّى سنوات عمره ليبدو أصغر سنّاً بسبب اهتمامه بنظامه الغذائي والمواظبة على الرياضة.

هكذا، حمل المؤتمر الصحفي الذي عقد في مصر بحضور عدد هائل من نجوم مصر والمستشار تركي آل شيخ للاعلان عن توقيع اتفاقيات فنية وترفيهية بينهم وبين هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية احدى هذه الدعابات التي يقولها بمزاح ولكن كما يقال المثل اللبناني “نص المزح جد” فإذا بعمرو اديب يقول أثناء تقديمه للهضبة عمرو دياب: «طبعَا مش محتاج حفلات زيادة ولا فلوس ولا صحة» ليرد الأخيرة «ياعم ارحمنا بقى».

كان المستشار تركي آل الشيخ أعلن توقيعه عددا من التعاقدات على حفلات فنية ومسرحيات مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين المصريين، ونشر صورا جمعت عددا من النجوم من بينهم النجم عمرو دياب ومحمد حماقي وهاني شاكر، والفنانة يسرا ومحمد هنيدي ورجاء الجداوي، والإعلامي عمرو أديب وعمرو الليثي، والملحن عمرو مصطفى، والمؤلف أيمن بهجت قمر… وغيرهم.

عمرو أديب له الفيديو الشهير الذي تناول حصة رياضية لعمرو دياب وهو يقوم بتدريبات قاسية جداً كشفت عن حجم العضلات والمرونة بالتحرّك، فاستفاض أديب بالحديث عنه لدرجة انهالت التعليقات بكتابة المعوذتين وتوجيه دعوات لأديب ان يتقي الله .

https://www.instagram.com/p/Btre96rAipA/