آخر مرّة ” لـ “حاتم عمور” تحطّم 3 ملايين مشاهدة


بعد أن وقّع عقد إدارة التوزيع الرقمي مع شركة وتري في لبنان، وبعد تصدّر آخر عمل له، النسخة العربية لأغنية “Nos fuimos lejos” مع النجم العالمي إنريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو والمنتج العالمي ريداون. أطلق النجم المغربي حاتم عمور أغنيته الجديدة “آخر مرّة” على شكل فيديو كليب على قناته الرسميّة على يوتيوب وعلى جميع المتاجر الرقميّة في آن واحد. تخطّى هذا العمل عتبة الثلاثة مليون مشاهدة منذ إطلاقه. كما حطّم أيضاً المليون مشترك على قناته واستحقّ جائزة ال Golden Channel من يوتيوب.

 

 

الأغنية من كلمات وألحان أنس العراقي، توزيع بلال أفريكانو أمّا الكليب فهو من إخراج حسن الكرفتي تمّ تصويره بالعاصمة الهولندية أمستردام. الأغنية مميّزة، عصريّة وشبابيّة وقد نالت إعجاب الجمهور العربي بامياز وبالأخصّ في عدّة بلدان: دول المغرب العربي بالدرجة الأولى، فرنسا، اسبانيا، ايطاليا، ألمانيا، الولايات المتّحدة الأميركيّة، بلجيكا، كندا، الإمارات العربية المتّحدة وغيرها كما تشير تحاليل الفيديو على يوتيوب.

وكان هذا أوّل عمل يطلقه من ألبومه الجديد “بلا عنوان”، وسيفرج عن أغانيه الجديدة التالية الواحدة تلوى الأخرى في كلّ شهر من السنة الجديدة.