بعد خذلان شيرين وأنغام فنان مصري يلقى النجدة من تامر حسني


أكد المخرج عمر زهران أن طارق فؤاد تلقى اتصالا هاتفيا من تامر حسني يعلن فيها الأخير تكفله بمصاريف علاجه.

وكان الفنان طارق فؤاد قال إنه يعاني من أزمة صحية، إذ أصيب بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية وربو على الصدر، ولا يستطع الغناء أو تدبير مصاريف علاجه.

وكتب عمر زهران عبر صفحته بموقع Facebook أن الاتصال الهاتفي تم في وجوده وقال: اطمئن جماهير الفنان طارق فؤاد انه تلقة اتصالا هاتفيا من الفنان الخلوق تامر حسني واعتقد أن الأمر سيصبح أفضل، وكتبت هذا البوست فقط للتأكيد على أن الدنيا بخير، ومصر والمصريين بخير، والوسط الفني بخير.

وكان طارق فؤاد قال إن ما حدث له كان نتيجة إجهاد صوته، وأنه خضع إلى جلسات تخاطب لمدة 3 سنوات ولكن لم تكن هناك نتيجة ملحوظة، وأخبره الأطباء أن علاجه يتواجد بالخارج حسبما ذكر في لقائه مع “عرب وود”.

ثم تحدث عن الممثل طارق الدسوقي وهو صديق عمره ولأنه على معرفة بمساعد وزير الصحة خصصوا له مبلغ 6 ألاف جنيها للذهاب لمستشفى درجة ثانية ولكنه رفض لأنه شعر بحزن وعدم تقدير لما قدمه خلال مسيرته الفنية.

وأشار المطرب إلى أنه تحدث إلى المطربة شيرين عبد الوهاب لعرض ألحان عليها حتى يستطيع الحصول على عائد مادي لكنها لم ترد عليه، على الرغم من ظهورها الأول كان معه في أغنية “كان نفسنا” عام 95 وكان لديها 13 عاما في ذلك الوقت.

وكان لديه عتاب أيضا على المطربة أنغام لأنه على معرفة كبيرة بها منذ طفولتها وأنها لم ترد عليه أيضا.