بالصور- حماقي يشعل حفله بالقرية العالمية


احيا النجم محمد حماقي حفلاً ضخماً الذي أقيم مساء أمس الجمعة ضمن سلسلة سهرات الاحتفال بالعام الجديد 2019، داخل القرية العالميه بمدينة دبي الإماراتية لقب الأقوى والأكثر جماهيرية حيث شارك بالحضور أكثر من 40 ألفا من مختلف الجنسيات العربية والأوربية ممن رددوا “We Love Egypt” لتحية مطربهم المفضل .

وبمجرد صعود حماقي على خشبة مسرح القرية العالمية الضخم مرددا أغنية “نفسي أبقى جنبه” تعالت هتافات وصيحات الاعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وبخاصة أهل الإمارات الذين يستضيفهم ثم انطلق ليقدم أغاني “ناويها” ،”ما بلاش” ،”مايني” ،”جرى ايه” ،”واحدة واحدة” ،”داري” و”أحلى حاجة فيكي”.. بالاضافة الى “قالوا عنك” من البومه الجديد الذي أعلن خلال الحفل على الانتهاء منه وأنه في مرحلة الإصدار النهائية .

كما قدم حماقي أغنية “أم الدنيا” الوطنية التي تفاعل معها الجميع بالاضافة الى أغنية خاصة لشعب الإمارات بعنوان “تحياتي”وسط المزيد من أجواء الإثارة.

حرص حماقي خلال الحفل على تحية زوجته نهلة الحاجري التي تواجدت أمام خشبة المسرح لتلتقط له الصور وفيديوهات اللايف .. والتي من جانبها حرصت على التقاط صورة بطريقة الـ “سيلفي” بصحبة زوجها النجم الكبير عقب انتهاء الحفل تقديرا لنجاحه الساحق .. ووجه حماقي شكر خاص لمدير أعماله حمدي بدر وأفراد فرقته الموسيقية لما بذلوه من مجهود لخروج الحفل بشكل مميز.

على جانب آخر يتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

كما يستعد حماقي لإحياء حفلا ضخما ليلة رأس السنة بالقاهرة الجديدة وتشاركه في إحيائه المطربة الشعبية بوسي.