بريانكا شوبرا توجه شكراً لشركة عالمية على هذا الاختيار


وجهت النجمة الهندية بريانكا شوبرا الشكر لإحدى أكبر الشركات المختصة ببيع الأغراض على الإنترنت، لمساعدتها على اختيار فستان حفل زفافها المرتقب على خطيبها النجم نيك جونز، والمقرر إقامته خلال شهر نوفمبر الجاري في الهند.

وعلقت بريانكا قائلةً “لقد حظيت بوقت ممتع خلال اختياري لفستان زفافي مع أمازون، ولديهم كل ما تحتاجون إليه في مكان واحد، كما تبرعت أمازون بمبلغ 100.000 ألف دولار لصالح اليونيسيف، وهو شئ في غاية الأهمية بالنسبة لي”.

واحتفلت بريانكا خلال الأسابيع الماضية بتوديع العزوبية من خلال سفرها إلى عدد من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية، وفالينسيا، حيث حرصت بريانكا على التواصل مع جمهورها ومتابعيها ونشرت عدد من الصور والفيديوهات الخاصة بهذه الحفلات، والتي ظهرت خلالها مع عدد من أصدقائها والمقربين منها.

وقد كشف موقع “Film Fare” بشهر أكتوبر الماضي، عن ميعاد حفل زفاف بريانكا شوبرا، والمقرر إقامته في فندق قصر “أويد باهوان” والذي يقع في ولاية راجستان في الهند، وجاء الخبر وفقًا لمصدر مقرب من النجمين والذي أكد أن خلال زيارتهما مؤخراً للهند، قاموا بزيارة القصر وقرروا أنه المكان الأنسب لإقامة حفل زفافهما.​