أنغام بكت متأثّرة بذكرى أختها غنوة بأولى حفلاتها الغنائية


أحيت المطربة أنغام حفلها الأوّل، مساء أمس، بعد رحيل شقيقتها «غنوة» الشهر الماضي، والتي تذكرتها بأغنية «عن فرح غايب» التي تفاعل معها الجمهور وشارك قيثارة الوطن العربي حالة الحزن التي انتابتها بالفستان الأسود الذي حرصت عليه، حدادًا على شقيقتها، وسرعان ما عادت مرة أخرى وسط هتافات وصيحات الجمهور لاستكمال فقرات الحفل.

وقدمت أنغام حفلها، بمسرح البروج، التابع لساقية الصاوي على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي باقة متنوعة من أبرز أعمالها الغنائية.

بدوره، شارك الجمهور قيثارة الوطن العربي الغناء فى أغلب الأغنيات، حيث كان يختتم كل أغنية بتصفيق حاد وصيحات تحمل مشاعر الحب والسعادة والاستمتاع بفقرات الحفل، لكن ظهر دوره بوضوح عندما لم تتذكر الفنانة أنغام كلمات أغنية النهاية واحدة، فاستعانت به، ليقدما معًا الأغنية بشكل متميز وسطات صيحات الحصور.

وقبيل أن تختم أنغام حفلها عبّرت عن مدى سعادتها أنها تُغنى على مسرح بكل هذه الإمكانيّات، مقدمة الشكر لمحمد عبدالمُنعم الصاوى مؤسس الساقية أنه حريص على دعم الثقافة والفن من خلال مكان كالساقية يُقدم الفن الراقي والذوق الرفيع.

وأضافت أنها تتمنى أن تصبح لدينا ساقية في كل محافظات مصر، وعقب كلمتها كانت “أكتبلك تعهّد” هى الستار الذى أسدل على حفلها بمسرح ساقية البروج.