تعرف على تفاصيل وموعد عرض فيلم ‎”سبايدرمان” لـ تامر حسني


‎اختير الفنان المصري تامر حسني، لأداء صوت شخصية “بيتر باركر” في فيلم “سبايدر مان” بنسخته العربية، التي من المقرر طرحها في جميع دور العرض السينمائي بعدد من دول العالم يوم 13 ديسمبر المقبل.

وأعرب النجم عن سعادته بهذا الترشيح، خاصة أنه جاء من شركات عالمية كبرى رأت فيه “معبرًا جيدًا عن شخصية “سبايدر مان” في النسخة العربية.

 

‎وقال “تامر” إنَّه وافق على تقديم الشخصية دون تردد لأسباب كثيرة، من بينها أنه من المعجبين بشخصية “سبايدر مان”.
‎وعن أدائه للشخصية، قال: “عندما وقفت أمام المايك شعرت أنني قريب من الشخصية وأضفت جزءا من شخصيتي وروحي، وبعض اللمسات التي أعجبت المخرج، والذي اعتبر أني أخذت الشخصية إلى “منطقة أقرب للناس”، مضيفًا: “أحداث الفيلم نفسها جميلة وفيها هدف، وتخاطب الأطفال والكبار، كما أنَّ الفيلم يحمل رسالتين مهمتين الأولى كيف تكون قائدًا لمن حولك وتحقق أحلامهم، والثانية هى تسليم الراية من جيل للجيل الذى يليه بكل الحب”.

 

https://www.instagram.com/p/BqQo0SpjimU/

واختتم تامر قائلا: “الفيلم لا يوجد به غناء، ولكن التجربة نفسها لم تكن صعبة، خاصة أنه في الأفلام الطبيعية يكون الحوار غير واضح في بعض المشاهد، ونقوم بعمل أداء صوتي لها”، معقبًا: “الحكاية كلها سهلة، لأنها تعطيك مساحة أكثر من الإبداع، وبالنسبة لي كانت التجربة مريحة وسهلة”.

 


‎فيلم “سبايدر مان” إخراج راني الخطيب، رئيس مجلس إدارة شركة “رصاص” المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، ويشاركه البطولة محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الإماراتي عبد الله الجنيبي، والمنتج الفني ماركو عاطف.

 

‎الفيلم من إنتاج مشترك بين شركة “كولومبيا” و”سوني” و”أمبير” و”ديزني”، والاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، وتنفيذ الشخصيات مارفل.