هاليت أرجنش يستعد لتصوير “كازابلانكا” بمصر.. في!


يصل الفنان التركي هاليت أرجنش غلى مصر قريبا إلى مصر من أجل المشاركة في الفيلم المصري “كازابلانكا”، الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة.

وسيصل هاليت أرجنش مصر نهاية شهر نوفمبر الجاري، لتصوير بعض المشاهد التي تتطلب تصويرها في القاهرة، وبعدها يسافر مع جميع أبطال العمل إلى المغرب لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية له هناك.

وكان وليد منصور كشف في تصريحات خاصة لـFilFan.com أن جميع الأخبار التي انتشرت عن تقاضي الممثل التركي مليون دولار للمشاركة في الفيلم خاطئة ولا تحمل أي أساس من الصحة.

وأكد وليد منصور أن أجر هاليت أرجنش لم يصل إلى 200 ألف دولار، وأنه ليس من المنطق أن يكون أجر شخص واحد في العمل، أي كان من هو، يساوي ميزانية تنفيذ فيلم بالكامل.

وكانت بعض المواقع التركية تناولت موافقة الممثل التركي، الذي اشتهر عربيا باسم “السلطان سليمان”، على المشاركة في عمل مصري، على الرغم من تصريحاته السابقة بأنه ياخذ استراحة لوقت طويل بعد انتهاء مسلسله “أنت وطني” الذي استمر لمدة عامين.

وذكر موقع Gecce التركي أن أرجنش أعجب بالدور الذي يؤديه في فيلم “كازابلانكا” وأنه دور محوري لذا لم يستطع رفضه، وزعم الموقع أنه حصل على مليون دولار مقابل مشاركته في الفيلم، وهو ما نفاه تمام منتج العمل وليد منصور.

فيلم “كارزابلانكا” من بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، بالإضافة إلى الممثل التركي هاليت أرجنش الشهير باسم “السلطان سليمان” وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور.