بماذا شبّهت كيم ألـ parfum الخاص بزوجها و شقيقاتها؟


خلال ترويج نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” لعطرها الجديد تحت اسم KKW Body، كشفت لمجلة The Cut أن رائحة زوجها مغني الراب “كانييه ويست” تشبه رائحة المال.

وقالت الأم لثلاثة أطفال: “رائحته رائحة الثراء، لا أستطيع إيضاح الأمر، لكن رائحته تشبه رائحة شخص غني مثل المال..رائحته مثل شيء تعتقد أنه مُكلف، مثل حملة عطور سانت لورينت”.

كما وصفت “كيم”، البالغة من العمر 38 عامًا، رائحة شقيقاتها، مُشيرةً أن شقيقتها عارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” لا تمتلك رائحة، تقول: “كيندال لا رائحة لها، وهو أمر جيد، رائحتها مُنعشة ونظيفة.. ورائحتها مثل عارضة أزياء فاخرة”، حسبما ورد بموقع channel24.

وأشارت أن “كايلي جينر” تنبعث منها رائحة العطور الأصلية مثل الياسمين والغاردينيا، بينما شقيقتها الكبرى “كورتني” تشبه رائحتها المنتجات الطبيعية، في حين “كلوي” تنبعث منها رائحة الزيوت الغنية والفاكهة كما تحب الزهور البيضاء.

وأكَّدت أن رائحتها زكية ومقدار ما ترشه من عطور يعتمد على مزاجيتها، لكنها دائمًا ما تقوم بتجربة العطور الجديدة فليس لها رائحة مُعينة.

من جهة أخرى، لا تعتبر جميع الروائح ذات معاني إيجابية بالنسبة لها، فمثلُا رائحة التكيلا والفودكا تبعث في داخلها مشاعر الحسرة، بينما وجبة مكغريدل من مطعم ماكدونالز تخلق بداخلها مشاعر الندم.