أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 13 لـ 19 نوفمبر


توقعات الاسبوع من 13 لـ 19 نوفمبر 2018

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

الحمل

يبدو انك عم بتعيش صدمات عاطفية متكررة مع الشريك ولكنك قد تطلب منه تحديد مصيركم سوا . واما مهنيا قد تنزعج من فوضى قد يسببها لك احد الزملاء ولكنك نشيط مهنيا بالاضافة لقرارات سريعة قد تؤثر على بعض الاتفاقات المالية او العقارية.

الثور

قد تتعرض لبعض التراجعات او الانتكاسات على الصعيد المهني ولربما تدفعك الظروف للبحث عن الحلول السريعة او الاستعانة ببعض الاشخاص . واما عاطفيا قد تعاود التواصل مع الشريك بعد قطيعة.

الجوزاء

تبدو اهتماماتك واضحة في تحسين وضعك المالي المتراجع بسبب بعض التغييرات والنفقات المتزايدة . واما مهنيا الفلك عم يتحدث عن فرص للتقدم والاستقرار. واما عاطفيا قد تتحسن ظروفك مع الشريك ولكنك مقبل على علاقة غير معلنة.

السرطان

قد تدخل في علاقة جديدة قد تكون نتيجة انفصال وقطيعة مع الشريك السابق . واما مهنيا قد تضطر لتأجيل قرار مهني ولكن عليك الحذر من بعض الملاحقين لك لافشال خططك المهنية.

الاسد

قد تعاني من بعض التوتر والتشويش على الصعيد المهني وسرعان ما تسعى لترتيب اوضاعك في موقع آخر ضمن المؤسسة التي تنتمي لها . واما عاطفيا قد تتعرض لقطيعة او تغيير في بعض المواقف في علاقتك.

العذراء

قد تعيش بعض الارباكات القانونية بالاضافة لتحضير بيتعلق بسفر قريب . واما مهنيا قد تشعر بالاستقرار من بعد قطوعات مررت فيها . واما عاطفيا قد تعيش بعض الاهتزازات بعلاقتك مع الشريك.

الميزان

عم يتأثر وضعك المهني بالكثير من الانتقادات يبدو انه حسادك كتار ولربما تواجه بعض الضغوطات من المقربين والاقرباء . واما عاطفيا تبدو حريصا على اسرارك مع الشريك.

العقرب

قد يزعجك تدخل بعض المحيطين فيك بشؤونك العاطفية او حتى الاجتماعية . واما عاطفيا قد تتعرض علاقتك مع الشريك لبعض الاهتزازات او التوتر فانتبه.

القوس

الفلك عم يتحدث عن حلول مهنية وانطلاقة جديدة بانتظارك لربما ترقي او مباشرة عمل جديد تبدو منتصرا على كل التعطيلات والضغوطات وربما الشائعات يللي طالتك في الفترة الماضية . واما عاطفيا ستنجح في ازالة الخلافات مع الشريك .

الجدي

تتحسن اوضاعك الصحية . واما مهنيا تبدو متفائلا في الانجازات التي حصلت عليها بذكائك ودعم الآخرين لك . واما عاطفيا يبدو انو شريكك قادر على استيعاب مشاكلك ولربما قد تكون بحاجة لجرعات كبيرة من التضحيات.

الدلو

ابتعد عن التحديات والاحتجاجات على الصعيد المهني فانت مقبل على إحداث تغييرات ايجابية بحياتك المهنية وتوقع مفاجأة او موافقة قريبة. واما عاطفيا قد تهتم بشكل ملحوظ بأمور بتتعلق بوضعك العاطفي.

الحوت

ستتجه حياتك العاطفية نحو الهدوء والاستقرار ولربما يفاجئك الشريك بمبادرة او خبر ما. واما مهنيا لربما تطلب الدعم من شخص موثوق لديك لتحقيق هدفك المهني في استعادة موقعك بالاضافة لمتابعة صحية بتتعلق بأحد افراد عيلتك.