Top

هل يخوض وائل جسار تجربته السينمائية الأولى ؟

هل يخوض وائل جسار تجربته السينمائية الأولى ؟

تلقى الفنان اللبناني وائل جسار العديد من العروض لخوض تجربة التمثيل لأول مرة في مشواره الفني، وما زال “جسار” يدرس عددا من هذه العروض لاختيار السيناريو والدور المناسب له، في أول تجربة له في عالم التمثيل، حيث يرغب في الظهور بتجربة فنية قوية تقدمه للجمهور بعيدا عن الغناء.

من جهة أخرى، يستعد “جسار” لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان “ناس” مع بداية العام الجديد، عبر “يوتيوب” والقنوات الرسمية، كما يعقد جلسات عمل مع أحد المخرجين لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأحيا وائل جسار حفلًا غنائيًا كامل العدد، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات اليوم الثامن لمهرجان الموسيقى العربية في دورته السابعة والعشرين.

وحرص على حضور الحفل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومجدي صابر، رئيس دار الأوبرا، وافتتح “جسار” الحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش بأغنية وطنية أهداها للجمهور المصرى، بعنوان “بحبك يا مصر”، ثم قدم مجموعة من أشهر أغنياته، وهي “غريبة الناس، نخبي ليه، خلينا ذكرى، مهما يقولوا”، وأغنية “باحلم بيك” لعبدالحليم حافظ، بالإضافة إلى أغاني “بتوحشيني، مشيت خلاص، جرح الماضي، نهاية واحدة”، واختتم الحفل بأغنية “غريبة الناس”.

Comments

comments