Top

بعد الكشف عن أسرارها الفاضحة..كيم كارداشيان تضحك

بعد الكشف عن أسرارها الفاضحة..كيم كارداشيان تضحك

علَّقت “كيم كارداشيان”، البالغة من العمر 37 عامًا، على تغريدة إحدى مستخدمي الانترنت الذي عبَّر عن وجهة نظره حول المزاعم، جاء فيها: “كَشف راي جي هذه التفاصيل والمعلومات الشخصية حول كيم كارداشيان ما هي إلّا دليل على معاناته مع احترام الذات.”

من ناحيتها، علَّقت “كيم” على التغريدة: ” أو ربما هو كَذّابٌ مَرِيْضٌ بِدَاءِ الكَذِب.. هل حقًا تصدق هذه القصة؟ إنها مثيرة للسخرية بالنسبة لي.”

 

من جهة أخرى، علَّقت نجمة التعري “برينسيس لوف”، زوجة مغني الراب “راي جي”، على منشور عبر صفحة Shade Room، وكتبت: “لماذا سيتكلم عنها وكلاهما متزوجان؟.. أحاول معرفة الحقيقة أيضًا”، ثم حَّذفت تعليقها فيما بعد.

كما نشر “راي جي” تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” ينفي من خلالها الأخبار والأقاويل، جاء فيها: “لم أقل أي من هذه الأشياء.. أُركَّز حاليًا على طفلي الجديد وزوجتي! أرجوكم توقفوا عن مضايقتي.”

ومن بين الادعاءات التي انتشرت على لسان “راي جي” أن النجمة الشهيرة والأم لثلاثة أطفال تنفق ما يقرب الـ100 ألف دولار على الملابس التحتية الرفيعة، كما تمتلك صندوق أحمر كبير مليء بالألعاب الجنسية من ماركة “لويس فيتون”، وزعم أنها تتناول الطعام وتجيب على اتصالات والدتها “كريس جينر” في منتصف العلاقة الجنسية.

يذكر أن الفيديو الإباحي الذي جمع “كيم” و”راي” تم تسريبه عام 2007، ومنذ ذلك الحين عُرفت النجمة على نطاق واسع ووصلت إلى الشهرة التي حققتها في الوقت الحالي.

Comments

comments