Top

عادل كرم يخطف المشاهدين.. ويسيطر على المشهد الالكتروني!

عادل كرم يخطف المشاهدين.. ويسيطر على المشهد الالكتروني!

فاطمة داوود

لم يستعجل الممثل ومقدم البرامج عادل كرم العودة سريعاً مع انطلاق البرمجة الخريفية. كان ينسج بخفّة مع فريق عمله “الفورما” الجديدة التي سيطلّ بها بعد التخلّي عن برنامج “هيدا حكي” الذي استنفذ فيه كل قواه. فجاءت العودة على قدر توقّعاته حيث خطف المشاهدين الى مساحة برنامجه الجديد “بيت الكل” مستحوذاً على الاهتمام تلفزيونياً والكترونياً حيث تربّع أيضاً وسم عنوانه التراند الأول في تويتر مترافقاً بسيل من التعليقات الإيجابية والتهاني الى جانب قلّة قليلة جداً من التعليقات السلبية سيّما انها انحصرت ببعض العاملين في برامج أخرى منافسة له بالمحطات اللبنانية.

عادل كرم والمخرج ناصر فقيه بينهما المنتج التلفزيوني طارق كرم، نسجوا قصة جديدة لا تبعد عن يوميات المشاهد الذي يعود من عمله كي يشاهد برنامجاً هو أقرب الى جلسته الخاصة. هكذا، جاء الديكور مشابهاً لأية غرفة جلوس، وبعد عادل كرم عن المقدّمات التي قدّمها في “هيدا حكي” طيلة السنوات الماضية، مستغنياً بذلك عن ركن أساسي لطالما ارتكز عليه، مطلقاً التحدي الجديد باختيار الضيوف- النجوم.

في الحلقة الأولى، جلس ملحم زين بهدوئه المعتاد ليجيب على الأسئلة، متكّلاً على رخامة صوته أكثر ما أضفى على الحلقة أجواءً غنائية لا يملّ منها ولو لساعات طويلة. أما مفاجأة البرنامج الحقيقية إن م نقل الجديدة فكانت مع عباس جعفر. هذه الشخصية الكوميدية الآتية من بعلبك لتنغمس في مجتمع الرفاهية لا تنفك تبهرنا بالتناقضات الهائلة فتتحول الى بركان ضحك يشكل سخرية واضحة من المفارقات الطبقية إنما بقالب سلس غير جارح.

من موقع بيروتكم، نبارك لعادل كرم الذي وجد توليفة محببّة للمشاهد فاستطاع ان يخطفه خلال ساعة ونصف الساعة للترفيه عن متاعبه اليومية والروتينية.

“بيت الكل” برنامج أسبوعي إجتماعي، يشارك فيه بشكل أساسي شخصية “آديل” و”عباس جعفر” ويستضيف في كل حلقة عدة نجوم ليحاورهم الممثل عادل كرم وهو من إخراج ناصر فقيه.

 

Comments

comments