Top

كارمن سليمان تطلق فيديو كليب “بنحب الحياة”

كارمن سليمان تطلق فيديو كليب “بنحب الحياة”

طرحت الفنانة كارمن سليمان مع فرقة فابريكا المسرحية وعدد من نجوم الفن كليب جديد لأغنية ” بنحب الحياة” على موقع يوتيوب، ضمن حملة توعوية عن مرض القولون التقرحي المزمن المعروف بداء “الكرون”.

 

 

 

شارك في الكليب الخاص بالحملة التوعوية مع كارمن و فرقة فابريكا الفنان مراد مكرم والفنان خالد منصور والنجمة مريم الخشت ومقدم البرامج شريف نور الدين والمذيعة يارا الجندي والنجمة الشابة رنا خليل والغواص العالمي أحمد جبر ومؤسس حركة كايرو رانرز إبراهيم صفوت والمدون عمرو الأعور.

قدمت كارمن سليمان أغنيتها ” بنحب الحياة” بحس دافىء، وبإسلوب جذاب يلمس المشاعر والوجدان، كما حرص المخرج عمرو المغربي على ظهور خلفية باللون الموف، وهو اللون الذي يرمز للمرض عالميا، وظهر الكليب فى جو مبهج وحالة من التفاؤل تناسب كلمات الأغنية التي كتبها عمرو محيي الدين والتي تدفع إلى الأمل وحب الحياة وعدم الاستسلام للمرض.

كما أبدع الملحن مصطفى جاد في تلحين الكلمات، حيث لم تخل الموسيقى من القوة والتحدي وذلك بمشاركة متميزة في التوزيع الموسيقي للمايسترو جورج قلته.
ظهر في نهاية الكليب كلمة من النجوم المشاركة في الحملة للتعريف بداء “الكرون” وأهمية علاجه مبكرا حتى لا يتفاقم المرض وتتضاعف أعراضه ضمن الحملة التي جاءت تحت إشراف وزارة الصحة.

Comments

comments