Top

بالفيديو- ويل سميث يشارك بالجزء الثالث من سلسلته “Bad Boys”

بالفيديو- ويل سميث يشارك بالجزء الثالث من سلسلته “Bad Boys”

أعلن النجم الأمريكي ويل سميث رسمياً عن مشاركته في الجزء الثالث من سلسلة الأكشن “Bad Boys”، ويشاركه البطولة النجم مارتن لورانس، بعد أن تشاركا في بطولة جزئي السلسلة عامي 1995 و2003، وتخطت إيراداتهما العالمية حاجز الـ300 مليون دولار.

 

 

 

ونشر ويل سميث فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” ، وظهر خلاله برفقه مارتن لورانس، وقال خلاله “أصبح الأمر رسمياً ومن المقرر طرحه تجارياً بشهر يناير بحلول عام 2020“.

وتدور أحداث السلسلة في إطار من الأكشن والكوميديا حول محققين يقعان بالعديد من المواقف الطريفة والمحرجة، وسيتشارك في كتابة سيناريو الجزء الثالث كلاً من كريس بريمنر، وجو كارنهان، من إخراج المغربيان عادل العربي وبلال فلاح، واللذان تشاركا بإخراج عدد من الأعمال الدرامية والسنيمائية مؤخراً منها فيلم “Image” عام 2014، وفيلم “Gangsta” والذي عرض مطلع العام الجاري، إلى جانب إخراجهما للجزء الرابع من فيلم الأكشن والكوميديا “شرطي بيفرلي هيلز” لنجم الكوميديا الأمريكي، إيدي ميرفي.

يُذكر أن ويل سميث ينتظر طرح النسخة الواقعية من فيلم الرسوم المتحركة “Aladdin” ويقوم بالأداء الصوتي لشخصية “جني” الشهيرة، وسيتم طرحه بشهر مايو من العام المقبل، إلى جانب بطولته لأحدث أعمال المخرج أنج لي “جيميني مان” والمقرر طرحه بشهر أكتوبر من العام المقبل.

Comments

comments