Top

تعرف على سر تألق بشرة انجيلينا جولي وكيت وينسلت

تعرف على سر تألق بشرة انجيلينا جولي وكيت وينسلت

تبحث كل فتاة عن الطريقة المناسبة للعناية ببشرتها من خلال الوصفات الطبيعية، ولأن مشاهير هوليوود من أكثر الشخصيات الملهمة للفتيات على مستوى العالم، فدائما ما تقدم النجمات بعض النصائح الطبيعية التي يمكن للفتيات الاستعانة بها للحفاظ على جمالهن خلال فصل الشتاء.

وفي تقرير نشره موقع “style craze”، ثلاث نصائح مهمة للفتيات من أجل استخدام الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة في فصل الشتاء، وذلك من خلال ما صرحت به أكثر من نجمة في هوليوود.

  • بشرتك تحتاج لعناية خاصة قبل فصل الشتاء، لذا احرصي في هذه الفترة على تنظيف بشرتك بشكل مكثف.
  • اجعلي ماء الورد صديق لأدوات عنايتك ببشرتك كما تفعل النجمة كيت وينسلت، حيث صرحت بأنها لسنوات طويلة تحرص على غسل بشرتها بماء الورد مرتين يوميا على الأقل، مما يعزز نظافة البشرة باستمرار ويدعم نضارتها.
  • أما من أجل الترطيب المستمر قبل الشتاء استخدمي منتجات الصبار، أو الصبار الخام كما تفعل أنجلينا جولي كروتين يومى للعناية ببشرتها، فبحسب ما قالت فى إحدى لقائاتها أن خبير التجميل الخاص بها دايما ما يذكرها بفوائد الصبار في ترطيب البشرة، وتغذيتها طوال العام.

إذا كنت قد تجاوزت الـ40 من عمرك فإن بشرتك بحاجة للتنظيف والشد بطرق طبيعية حتى تتجنبي ظهور التجاعيد، مرتان يوميا احرصي على تعريض وجهك للبخار الدافئ ليلا، وتدليكها بالثلج عند الصباح كانتعاش، وتنظيف طبيعي للمسام والحفاظ على شبابها.

Comments

comments