Top

تعرف على تفاصيل حفل زفاف ديبيكا بادكون وثمن مجوهراتها!

تعرف على تفاصيل حفل زفاف ديبيكا بادكون وثمن مجوهراتها!

كلما اقترب موعد زفاف الثنائي الهندي الفنانة ديبيكا بادكون والفنان رانفير سينج، اتضحت تفاصيل أكثر وأكثر عن حفل زفافهما الذى من المقرر إقامته  في 14 و15 من نوفمبر المقبل.

فبحسب موقع FilmFare، أن ديبيكا ورانفير كلا منهما يتواجد في مدينته لتجهيز مراسم الزفاف التابعة لعاداته بجانب أهله وأسرته، كما يقوم كلا منهما بشراء كامل احتاجتهما الخاص بمراسم حفلين الزفاف بيوما 14 و15 من نوفمبر الجاري.

وأكدت المصادر أن الفنانة ديبيكا بادكون قامت بشراء عقد الزواج بقيمة 2 مليون روبية أي بقيمة 27 ألف دولار الذي يساوي 48 مليون جنيهاً مصرياً، هذا بجانب شراءها لاكسسورات حفل الزفاف بقيمة 10 ملايين روبية أي يقسمة 136 ألف دولار الذي يساوي 264 مليون جنيهاً، كما اشترت سلسلة ذهبية 200 جرام من الذهب الخالص لزوجها المستقبلي رانفير سينج.

كما أكد FilmFare إن دبيبكا بدأت فى مراسم ما قبل الأحتفال بالزفاف من يوم 2 نوفمبر الجارى في بيت والديها بحسب تقاليد أسرتها.

وكشفت المصادر أن حفل الزفاف المقام يوم 14 من الشهر الجاري هو زفاف التابع لتقاليد أسرة ديبيكا بادكون، في حين أن يوم 15 هو اليوم المخصص بالحفل المقام حسب تقاليد رانفيير سينج، من ثم سيطران إلى إيطاليا لأقامة حفل زفافهم الثالث هناك.

Comments

comments