Top

شاهد- الحلقة الـ18 المترجمة للعربية من مسلسل “الطائر المبكر”

شاهد- الحلقة الـ18 المترجمة للعربية من مسلسل “الطائر المبكر”

طرحت اليوم الحلقة الـ18 المترجمة للعربية من مسلسل “الطائر المبكر” بطولة ديميت اوزديمير وجان ويامان، بعد طرحها حصرياً على قناة “Star Tv” أمس.

وذلك بعد تشوق الجمهور لرؤية الحلقة الجديدة خصوصاً بعدما انتهت الحلقة الـ17 من المسلسل باستسلام سنام “ديميت اوزديمير” عن السعى وراء إجبار جان معرفة حقيقة الأكاذيب التي أخبرته بها ومعرفة أنها مظلومة وتم خداعها، حين أخبرت جان فإنها بدءًا من الغد لن يراها مرة أخرى حوله بأي شكل وأنها ستتقدم بإستقالتها.

جان يعرف حقيقة شراكة أيمرة وإيلين

وشهدت الحلقة مجموعة من الأحداث الهامة من بينهما معرفة جان حقيقة توريط أخيه “إيمره” لسنام في أكاذيب وتعاقده مع حبيبته “إيلين” على إنشاء شركة دعاية وإعلان منافسة لشركتهم هو وجان ووالدهما، ومحاولته تخريب الصفقات الخاصة بشركتهم حتى تكسبها شركته هو وإيلين، وذلك بعدما أعطته “ليلى” أخت سنام الأوراق.

سنام تعود إلى لبيع الخضار بعد استقالتها 

كما كشفت الحلقة عن لحاق جان بسنام في محل عملها الجديدة بعدما عادت لتعمل في محل بيع الخضار الخاص لوالدها كما كانت تعمل من قبل، بحجة أنها لا تستطيع أن تستقيل دون توضيح سبب الأمر في الإعلان، وظهر وهو يساعدها في البقالة أثناء تواجده هناك.

هذا بجانب معرفة إن إيلين هي السبب في اعتقاد سنام بأن من قام بعيد ميلادها هو جان.

سنام وجان يهددان “فابرى”

وهدد جان الشريك الإيطالي لهم “فابري” بألا يقترب من سنام بأي شكلاً كان، فيما قامت سنام بعد بتوبيخ الشريك الأيطالي أيضا وطلبت منه إلا يفرض نفسه عليها ويتقرب منها.

 

 

Comments

comments