Top

بالفيديو- تايلور سويف تشجع الشباب على انتخابات مجلس الشيوخ

بالفيديو- تايلور سويف تشجع الشباب على انتخابات مجلس الشيوخ

نشرت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، مجموعة من الفيديوهات على خاصية الـ”إنيستا ستوري” على حسابها الشخصي لدعم انتخابات التجديد النصفي الخاصة بمجلس الشيوخ التي بدأت امس.

 

وقالت تايلور فى الفيديو الأول مازحة: “ماهو اليوم؟ الثلاثاء، وما هو الشىء الذى يجدر  على كل شخص القيام به؟ أجل تذكرت، يجب على كل شخص الذهاب للتصويت فى الانتخابات”.

وتحدثت في الفيديو الثاني بشكل أكثر جدية إذ قالت: “لاحظت في الآونة الأخيرة استخفافا بالشباب الصغير الراغبين فى التصويت، هذا الجيل الجديد الذي امتلك حق التصويت قبل أعوام قليلة قد نضج وتربى على أحداث 11/9 وتدريبات إطلاق النار في المدارس، وهذا الجيل هو الأحق بالتصويت”.

واختتمت حديثها بفيديو حثت فيها الشباب على التصويت وطلبت منهم التقاط الصور بعد الإدلاء بأصواتهم، ونشر الصور وذكرها بخاصية الـ”mention”، ووضع هاش تاج  #justvoted  أى “صوت للتو”.

وكانت سويفت، قد خرجت عن صمتها في أكتوبر الماضي، وأفصحت عن آرائها السياسية، رغم تحفظها طيلة الـ10 أعوام التى غنت فيها، وقالت إنها ترفض سياسات ترامب، وستنتخب الحزب الديمقراطي في انتخابات التجديد النصفي الخاصة بمجلس الشيوخ.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” أنها لم تكن تعلن من قبل عن آرائها السياسية، لكنها بعد ما باتت تعيشه الولايات المتحدة الأمريكية من عنصرية تجاه بعض الجنسيات والعرقيات المختلفة، رأت أن واجبها الإفصاح عن رؤيتها السياسية.

 

وأضافت أنه يجب على كل مواطن أمريكي إعطاء صوته للحزب، الذي يرسي قيم حقوق الإنسان ويدعمها دون النظر للونه، أو ديانته، وأكدت أنه لا يوجد قرار خاطئ ما دام المواطن يصوت عن قناعة وصدق فقراره صائب.

Comments

comments