Top

بلقيس ترفع شكوى ضد شخصين وصفوها بالـ “حوثية”

بلقيس ترفع شكوى ضد شخصين وصفوها بالـ “حوثية”

رفعت النجمة اليمنية بلقيس قضية في احدى المحاكم ضد شخصين وصفوها بـ(الحوثية) قالت بلقيس: (بِسْم الله الرحمن الرحيم ونبتدي حملة إعادة تأهيل ذوي الفكر المتطرف، العنصري، المحرض على الفتنة والكراهية.. لي سنين ساكتة واتفرج وأقول العفو عند المقدرة بس القوانين وضعتها الدول لأخذ الحقوق ونشر الاحترام.. هذا واحد قلي حوثية ورد عليه واحد قال وهو الصادق حوثية واليوم رفعنا القضية).

بلقيس أكدت أنها لن تتنازل عن حقها أبداً ولن تتراجع عن الدعوى التي رفعتها، لكن تصريحات بلقيس لم تعجب البعض، فعلق احدهم: (وين المشكلة إذا حد قالك حوثية؟ وما بهم الحوثيين حتى شعرتي بالنقص؟ هل لكونهم معارضين لسياسة دولتك؟ أم لكونهم من غير طائفتك؟ اصل كل العرب من اليمن وأنا أطالب بتحليل DNA لكِ لِأثبات عكس ما تقولين) وجاء رد بلقيس كالتالي :(ادعوك لمزيد من الثقافة والقراءة في التاريخ يبدو انك انت من شعرت بالنقص فاستفزك ما كتبت..انا ما عندي نقص). كما قال اخر: (بلقيس انتِ فنانه كبيرة بالخليج ولكِ شعبية كبيرة ابتعدي عن هالأمور لأن ما رح تخلصي يعني معناها يومياً رح ترفعين قضايا على
أقل غلطة من أحد مجهول! لو كل كلب القمته حجراً لأصبح مثقال الحجر بدينار.. ترفعي عن التافهين والفارغين، انتِ فنانه مجتهدة ومثقفة وغنية عن التعريف).

لترد عليه بلقيس بالقول: (انا مو فاضية طال عمرك..عندي فريق يشيك بالسوشيال ميديا وعندي محامي يمثلني في كل بلد.. الفريق يأخذ صورة من التعليق والمحامي يقوم مباشرة برفع القضية..انا فقط توصلني المستجدات).

 

Comments

comments